إبن ملياردير صيني اشترى لكلبه ثمانية أيفون S7

اصطف العديد من محبي أبل عبر الصين الأسبوع الماضي لكي يضعوا أيديهم على أحدث أيفون، في حين حاول آخرون تهريب الهواتف من هونغ كونغ.
ولكن المستخدم الوحيد لل أي فون الذي لم يكن لديه ما يدعو للقلق: وهو الكلب” كوكو” Malamute ألاسكا.
صاحب “كوكو” “وانغ سيكونغ”، إبن الملياردير الصيني “وانغ جيان لين” و الذي تقدر ثروته بقيمة 30 مليار $)، اشترى لها ثمانية أيفون 7 في يوم الإطلاق الأول، ووفقا لصور نشرت على حساب وسائل الاعلام الاجتماعية “ويبو” وهو ما يعادل تويتر في الصين يظهر كوكو مع 8 أيفون 7 منها السوداء و الذهبية اللون.
“أنا لا أفهم كل هذا التباهي (وسائل الإعلام الاجتماعي)،”
“ما هي الفائدة؟
لا تقم بذلك؟”
في الصين، أيفون 6 يكلف 6988 يوان (1047 $)، في حين يقدر أيفون 7 ب” 7988 يوان” (1197 $).

وهذه ليست المرة الأولى التي يدلل بها “وانغ” “كوكو” بهذا الشكل. ففي عام 2015، تم اجتذاب غضبا واسع النطاق في الصين بعد نشر صور للكلب يرتدي اثنين من الساعات “أبل” مع عصابات فاخرة بقيمة تصل إلى أكثر من 000 37 $.
وهذا مايقوم به هذا الجيل الثاني من الأغنياء – أبناء وبنات كبار رجال الأعمال الذين اشتهروا بالتباهي بأنماط حياتهم.
وفي العام الماضي، نشرت وكالة “شينخوا” الصينية للأنباء تعليق عنيفا حول “وانغ” متهمتا إياه بأنه “قد لطخ نقاء الصين” وغيرها وقد حذرته من عدم تقليد “المشاهير المتغطرسين.”
وجاء ذلك بعد أن خلق وانغ ضجة بقوله ” السمة الوحيدة التي يبحث عليها في الصديقات كان حجم صدورهن”، مما تسبب في ضجة كبيرة في الصين
الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها الابن من هذا التصرف جعلت الأب يظهر على التلفاز الصيني ويقدم اعتذارا رسميا مصرحا بأن اللوم يقع على تعليمه الغربي .

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*